الاخبار خلال 24 ساعة

صدر العديد من الأغاني الوطنية على مر السنوات، ولكن بعضها أنشأ شعوراً خاصاً لدى الشعب السعودي رافقه في جميع...

89 قراءة

تحضر الأغنية الوطنية في جميع مناسبات الشعب السعودي، خاصةً في اليوم الوطني، ذكرى توحيد البلاد على يد الملك...

86 قراءة

أن تكون وحيداً يختلف عن الشعور بالوحدة...

82 قراءة

الاكتئاب حالة تصيب المرأة الأم بعد الولادة، حيث...

54 قراءة

حب الشيء هو الدافع والحافز الرئيسي لإتمامه وإنجاز النجاح...

184 قراءة

عندما تدخلين في مدار شخص مرهق ؛ فمن المحتمل أن...

109 قراءة

عندما تمرين بمخبز وتذكّرك رائحة الفطير الطازجة بالوقت الذي قضيتِه مع جدتك عندما كنت صغيرةً، أو قد يكون...

95 قراءة

يختار البعض الأثاث الخشب...

118 قراءة

تحفيز الطفل لفعل الصواب أو إنجاز المطلوب منه،...

110 قراءة

إذا قمت بتمرير أصابعك بلطف على رأس طفلك حديث الولادة...

169 قراءة

فيتامينات تساعد على الحمل...

192 قراءة

ها قد وصلت الحامل إلى نهاية الرحلة؟ أشهر الحمل...

179 قراءة

علامات بدء التسنين عند...

176 قراءة (1 من الفيس بوك)

تعتبر البشرة الجافة من أكبر المشكلات التي تسود بغض النظر عن الموسم . يأتي الجفاف في العديد من الاختلافات...

120 قراءة

التقشير الدقيق للجلد هو طريقة للعناية بالبشرة...

121 قراءة

يعد تحليل الحمل الأكثر تطورا...

147 قراءة (6 من الفيس بوك)

أنت تريدين بالطبع وجهاً بملامح واضحة  بعيداً عن فوضى نمو منبت الشعر في الحاجبين. لذلك عليك تشكيلها وإزالة...

120 قراءة

يقول المثل الشعبي: إن البعيد عن العين بعيد عن القلب!! مثل مفهوم وواضح في معناه يُعبر ببساطة عن مشاعرنا تجاه...

141 قراءة

تُعتبر قصات شعر شلال...

232 قراءة (1 من الفيس بوك)

تتميز إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا...

152 قراءة

يُعدّ الشعر جزءاً لا يتجزأ من أنوثة وجمال المرأة، ويتطلب عناية خاصة للحفاظ عليه مشرقاً وصحياً، ومن أهم...

114 قراءة

هناك بعض اللمسات التي تزيّن ملابس السيدة فتزيد من أنوثتها ورقّتها. وتعتبر الكسرات أو ما يُسمى أيضاً...

104 قراءة

تبحث كل صبية عن صيحة المكياج...

186 قراءة (1 من الفيس بوك)

تحتاج أوقات ممارسة الرياضة إلى تسريحات شعر...

159 قراءة (4 من الفيس بوك)

باريز هادي فنانة تشكيلية عراقية مدهشة، مقدرتها...

121 قراءة

قلة المال أو الترفيه لا يمنعنا من الشعور بالسعادة.. إنها في الواقع عاداتنا السامة التي تتسلل إلينا وتسرق...

109 قراءة

يحتوي العسل بكافة أنواعه على العديد من العناصر الغذائية والإنزيمات المفيدة للصحة، وهناك أنواع مختلفة من...

142 قراءة

يحتاج الجفاف والحرارة التي يُسببها فصل الصيف للبشرة إلى أنواع خاصة من المكياج، لإظهارها بشكل طبيعي ونضر....

125 قراءة

تُعرف الهند بوصفاتها وتركيباتها السحرية في...

131 قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..