رسمياً .. ريال مدريد يقدم مدربه الجديد لوبيتيجي لوسائل الإعلام

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعيين جولين لوبيتيجي البالغ من العمر 51 عاماً على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي للموسم الجديد وعلى أن يتولى الأمور عقب الانتهاء من رحلته مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.
وقدم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي جولين لوبيتيجي كمدرب جديد للنادي الملكي خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان، في أول ظهور لمدرب منتخب إسبانيا السابق عقب إقالته قبل يوم من انطلاق نهائيات كأس العالم.
ولكن جاءت الصدمة الكبرى عقب إعلان لوبيتيجي مدرباً لريال مدريد، وهى إقالته من تدريب المنتخب الإسباني صباح يوم أمس في قرار مفاجئ للجميع، جاء بسبب عدم احترام لوبيتيجي للمنتخب الوطني على حسب وصف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.
وظهر السيد فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد بجوار جولين لوبيتيجي في أول ظهور للأخير عقب إقالته من تدريب إسبانيا وتقديمه بشكل رسمي مدرباً لنادي ريال مدريد.
وتحدث بيريز عن تعيين لوبيتيجي مدرباً لريال مدريد قائلاً: ” كنا نريد أن يكون هذا الحدث عقب نهائيات كأس العالم، ولكننا هنا اليوم في غاية السعادة”.
وتابع بيريز حديث قائلاً : ” لقد كان لدى لوبيتيجي حلمين، الأول هو الفوز ببطولة كأس العالم والثاني هو تدريب ريال مدريد، اليوم حقق الثاني عن جدارة هو يستحق هذا المكان”.
وجاء الدور على جولين لوبيتيجي المدرب الجديد لريال مدريد الذي عبر عن سعادته الكبيرة بتولي تدريب ريال مدريد قائلاً: ” اليوم هو أسعد أيام حياتي، لقد تمنيت دائماً التواجد في هذا المكان العظيم، أشعر وأني مؤهل لتدريب ريال مدريد وعلى استعداد للمنافسة على جميع البطولات”.
وعن مشاركة إسبانيا في كأس العالم قال: ” بالتأكيد سأشاهد اللقاء غداً ضد البرتغال، سأدعم المنتخب كمواطن إسباني”.
وتابع تصريحاته قائلاً ” يوم أمس كان أتعس يوم بالنسبة لي في حياتي بعد وفاة والدتي، ولكن اليوم هو أسعد يوم في حياتي.
وفي رأيي أن ريال مدريد أصاب الاختيار بالتعاقد مع المدرب الوطني الإسباني جولين لوبيتيجي، الذي على علم كامل بالكرة الإسباني ولاعبي ريال مدريد من خلال توليه مسؤولية تدريب منتخب إسبانيا لعامين كاملين خلفاً للمدرب المعتزل فيسينتي ديل بوسكي عقب يورو 2016.