ملخص آخر أخبار منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018 اليوم الخميس 1462018

يستعد منتخب إسبانيا لبدء مبارياته في كأس العالم 2018 الذي سيقام على الأراضي الروسية في الفترة بين الرابع عشر من شهر يونيو، وحتى الثالث عشر من شهر يوليو.
وستكون مباراة الافتتاح اليوم الخميس بين منتخب روسيا صاحب الأرض، ومنافسه السعودي، ضمن فعاليات المجموعة الأولى.
ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية رفقة منتخبات البرتغال، وإيران، والمغرب، حيث من الصعب التكهن حول هوية المتأهلين من هذه المجموعة.
وتعرض منتخب إسبانيا لضربة قوية وغير متوقعة بعد قرار الاتحاد الإسباني بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب اللاروخا، بعد أزمة توقيعه مع فريق ريال مدريد، وعدم إخبار الاتحاد بذلك، بالإضافة لتوقيت الإعلان عن هذه الصفقة قبل يوم واحد من انطلاق المونديال.
ويستعرض موقع سبورت 360 آخر وأبرز الأخبار والتقارير المتعلقة بمنتخب إسبانيا اليوم الخميس الموافق الـ 14 من شهر يونيو الجاري :


رسالة الاتحاد الأرجنتيني إلى نظيره الإسباني بعد إقالة لوبيتيجي
تحدث كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن القرار الذي اتخذه الاتحاد الإسباني بإقالة المدير الفني جولين لوبيتيجي بعد ساعات فقط من الاتفاق الذي توصل إليه مع ريال مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً


جدول مباريات منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018
يشارك منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا وهدفه الرئيسي هو إحراز الللقب الذي سبق له التتويج به في مونديال جنوب إفريقيا 2010 عندما هزم المنتخب الهولندي في المباراة النهائية الشهيرة.
إقرأ الخبر كاملاً


نجوم ريال مدريد وبرشلونة اتحدوا ضد قرار إقالة لوبيتيجي

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجوم ريال مدريد وبرشلونة طلبوا من رئيس الاتحاد الإبقاء على جولين لوبيتيجي مدرباً للفريق في كأس العالم 2018.
إقرأ الخبر من هنا



لوبيتيجي والريال وإسبانيا.. كوميديا المونديال تبدأ مبكراً!

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القارئ بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!
إقرأ الخبر من هنا



حاتم الطرابلسي يعلق على إقالة لوبيتيجي بعدما عاش نفس الحادثة
تحدث اللاعب التونسي السابق ومحلل شبكة “بي إن سبورتس” التلفزيونية حاتم الطرابلسي على قضية إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب بلاده قبل يومين على انطلاق نهائيات كأس العالم 2018.
اقرأ الخبر من هنا


رسالة لوبيتيجي الأخيرة إلى لاعبي منتخب إسبانيا
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رسالة يولين لوبيتيجي الأخيرة إلى لاعبي منتخب إسبانيا عقب إقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب إسبانيا بعد سنتين قضاها في إعداد لا روخا لنهائيات كأس العالم 2018.
اقرأ الخبر من هنا