نصار الخمسان هنأ القيادة الكويتية بالعيد

القبس الإلكتروني
هنأ مدير إدارة ديوانية شعراء النبط وأمين السر نصار الخمسان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك والشعب الكويتي بحلول عيد الفطر المبارك.
سائلا المولى عز وجل أن يكون عيد خير على الكويت وعلى الأمتين العربية والاسلامية، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي العزة والازدهار وللوطن الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد حفظه الله.
وقال الخمسان « يحل علينا عيد الفطر، لنؤكد من جديد محبة الشعب الكويتي لقيادته، وأن الوحدة الوطنية هي الرباط القوي الذي يجمع بين أطيافه، وكذلك التأزر والتألف الذي جبل عليه شعبنا منذ قديم الأزل».
وركز الخمسان على ضرورة محاربة الطائفية، التي نبذها سمو الامير في خطابه في العشر الاواخر من رمضان، ودعا سموه الى الوقوف صفا واحدا في وجه كل من يحاول اثارة النعرات والنزعات وتهديد الوحدة الوطنية.
وقال إن الظروف الاقليمية والواجب الوطني يحتمان علينا ان نكون يقظين، وأن نضع مصلحة الكويت فوق أي اعتبار، لانه بالوحدة الوطنية تقوى الاوطان وتزداد مناعتها ضد المؤمرات والاخطار.
وفي ختام تصريحه هنأ نصار الخمسان أعضاء ديوانية شعراء النبط وشعراء الكويت عامة بحلول عيد الفطر، مؤكدا على دورهم في صون الوحدة الوطنية وترسيخ حب الوطن في نفوس أبنائه.