إبراهيموفيتش: سأشجع البرازيل وليس السويد في كأس العالم

موقع سبورت 360 : أكد المهاجم الرائع زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي، على عدم تشجعيه لمنتخب بلاده السويد في بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، وذلك بعد رفض ضمه للقائمة النهائية.
وكان منتخب السويد قد تأهل بصعوبة لمونديال روسيا هذا العام، بعد مفاجأة اقصاء منتخب إيطاليا في ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.
ورفض جاني أنديرسون مدرب منتخب السويد استدعاء زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة في كأس العالم، بعد إعلانه عام 2016 اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج المنتخب من الدور الأول بكأس الأمم الأوروبية “يورو”.
وتحدث زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “لن أشاهد مباريات المنتخب السويدي في بطولة كأس العالم، هناك منتخب ألمانيا يمتلك الآلات فهم يلعبون بشكل رائع دائماً، ولكن بالنسبة لي سأشجع منتخب البرازيل أعتقد أنه المفضل لتقديم أشياء رائعة في المونديال”.
وأضاف: “الشيء الرائع أنني لن أتعرض لأي ضغط بعد استبعادي من كأس العالم ولن أفعل غير الاستمتاع بهذه النسخة”، وردًا على إمكانية اللعب بجانب نيمار: “ليس لدي مانع للعب في منتخب البرازيل ولكن أعطني جواز سفر “مازحا”.
ماهي حظوظ المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم؟