صور.. كلوب يتابع صلاح وكأس العالم في فرنسا

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يقضي حاليا أجازة الصيف مع أفراد عائلته في فرنسا.
يتواجد كلوب تحديدا داخل أحد المنتجعات السياحية في بلدة سانت تروبيز الفرنسية، المطلة على البحر المتوسط، للاستمتاع بالأجواء الدفائة ولحظات الهدوء بعيدا عن كرة القدم.
لكن هذا لن يمنع كلوب من متابعة مباريات كأس العالم، ونجم ليفربول الأبرز، المصري محمد صلاح، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في أول مباراة أمام أوروجواي يوم الجمعة.

بديل فقير
أبدي ماريو جوتزه، لاعب نادي بوروسيا دورتموند سعادته بشأن الأخبار التي تربطه بنادي ليفربول، والعمل تحت قيادة مدربه السابق يورجن كلوب مرة أخرى.


وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية فقد فتح ماريو جوتزه باب الرحيل عن دورتموند وخوض تجربة جديدة لاسيما بعد غيابه عن الفريق معظم فترات الموسم بسبب الإصابة.





ويقضي جوتزه الشهر المقبل في النظر إلى خياراته بعد موسم الإصابة في ناديه الألماني والذي جعله يغيب عن تشكيلة المنتخب في كأس العالم.


ووفقا للصحيفة فقد اعترف ماريو جوتزه بأنه سيعجبه فرصة العمل مع يورجن كلوب مرة أخرى وقد ألمح اللاعب الذي سجل هدف فوز ألمانيا بكأس العالم في عام 2014 أنه قد يكون مهتمًا بالانتقال إلى أنفيلد.
صور.. كلوب يتابع صلاح وكأس العالم في فرنسا
تقييم 3.5/5 (زيارات وتقييم 63 الزوار)