غادة عبد الرازق في موسم عيد الفطر 2018..هل تستعيد نجاحها السينمائي بالأدوار الثانية؟

استسلمت غادة عبد الرازق أخيرا لعثراتها السينمائية المتجددة كبطلة أولى، وقررت أن تحاول إغلاق باب الإخفاق الذي فتحته منذ أن قررت أن تتصدر أفيش أعمالها السينمائية بمفردها، حيث اعترفت أخيرا بأنها حققت فشلا وراء فشل، لذا فهي بمنتهى البساطة تظهر في أفلام موسم عيد الفطر 2018 في دورين مساعدين.

غادة عبد الرازق تعود إلى الأدوار المساعدة

لطالما حققت غادة عبد الرازق نجاحات في السينما مع المخرج خالد يوسف، وهاهي تعود للعمل معه، وهذه المرة بتنازلات أكبر خصوصا في مساحة الدور، حيث تظهر بشخصية مساعدة للبطل عمرو سعد في فيلم "كارما" المعروض ضمن موسم عيد الفطر 2018 في دور نهلة وهي على علاقة برجل الأعمال الثري صاحب النفوذ، واللافت أن دور غادة عبد الرازق مساحته تقل حتى عن مساحة دور زينة، وبالطبع عمرو سعد يقدم شخصتين وهو صاحب الظهور الأكبر.




 


A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Jun 12, 2018 at 2:14pm PDT


هل هناك خلاف بين غادة عبد الرازق وأمير كرارة؟

نفس الأمر يتكرر معها في فيلمها الثاني هذا الموسم "حرب كرموز"، وهو أيضا يصنف كبطولة جماعية، وإن كان أمير كرراة هو البطل الرئيسي وتأتي هي مع روجينا ومصطفي خاطر ومحمود حميدة في مساحات أدوار أقل بكثير، حيث تقدم شخصية زوبة التي تعمل في الملهى الليلي، وقد تردد أن غادة عبد الرازق حاولت أن تزيد مساحة دورها ولكنها فشلت مما جعلها تقع في خلافات مع صناع الفيلم، حيث أنها وافقت برغم عدم رضاها الكالم عن المساحة، نظرا لأن العمل متوقع له النجاح التي هي بحاجة كبيرة له وتبحث عنه على شاشة السينما منذ سنوات.



فعلى ما يبدو أن غادة عبد الرازق قررت أن تلعب في المضمون حتى لو كان على حساب نجوميتها، وهي على الأرجح متشوقة للنجاح السينمائي مهما كانت الظروف.
إعداد: القاهرة ـ هيأفلام عيد الفطر 2018فيلم كارما مشاهدةفيلم حرب كرموز مشاهدةأمير كرارةعمرو سعدخالد يوسفغادة عبد الرازق صورأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا
غادة عبد الرازق في موسم عيد الفطر 2018..هل تستعيد نجاحها السينمائي بالأدوار الثانية؟
تقييم 3.7/5 (زيارات وتقييم 118 الزوار)