ملخص آخر أخبار منتخب فرنسا في كأس العالم 2018 اليوم الخميس 1462018

صحافة نت الجديد : سبورت360 : يدخل منتخب فرنسا منافسات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، وهو يأمل في التتويج بالنجمة الثانية بالمونديال.
وستكون مباراة الافتتاح اليوم الخميس بين منتخب روسيا صاحب الأرض، ومنافسه السعودي، ضمن فعاليات المجموعة الأولى.
ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات بيرو، والدنمارك، وأستراليا، ويتوقع الجميع تأهل الديوك الفرنسية كأول هذه المجموعة.
وسيبدأ منتخب فرنسا أولى مبارياته بالبطولة العالمية كأس العالم 2018 أمام نظيره الاسترالي يوم السادس عشر من شهر يونيو الجاري “السبت المقبل”.
ويعتبر منتخب فرنسا من ضمن المرشحين بقوة بالفوز بلقب كأس العالم 2018، لامتلاكه العديد من النجوم التي باستطاعتها التتويج بالذهب في هذه النسخة.
ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث يوميًا باستمرار، آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بمنتخب فرنسا اليوم الخميس الموافق الـ 14 من شهر يونيو الحالي :


مبابي : أنطوان جريزمان هو زعيم منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – صرح كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا أن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وزميله في منتخب الديوك هو الزعيم في فرنسا منذ كأس الأمم الأوروبية “يورو” 2016.
إقرأ الخبر من هنا
 


مبابي نجم منتخب فرنسا يكشف عن موقفه من مباراة أستراليا
أعلن كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا عن جاهزيته للمشاركة في مباراة أستراليا الافتتاحية للديوك في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي تنطلق غدًا –الخميس- بلقاء روسيا والسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولى.
إقرأ الخبر من هنا


فيديو.. لحظة إصابة مبابي بسبب التحام عادل رامي

رصدت الكاميرا في تدريب منتخب فرنسا، لحظة تسبب عادل رامي في إصابة زميله كيليان مبابي بعد التحام عنيف من الخلف للحصول على الكرة.
إقرأ الخبر من هنا



مبابي يُطمئن جماهير منتخب فرنسا بعد اصابته

هدأ مهاجم المنتخب الفرنسي الشاب كيليان مبابي من حالة الغضب والقلق التي انتابت جماهير الديوك بعد اصابته اليوم في مران استعدادي لنهائيات كأس العالم في لقطة مشتركة مع المدافع عادل رامي.
إقرأ الخبر من هنا