نيكي ميناج تبدو رائعة بفستان أحمر طويل يخطف الأنظار


كشفت مغنية الراب نيكي ميناج، عن عدم دخولها في علاقة عاطفية لفترة طويلة للمرة الأولى منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها خلال حديثها مع مجلة Elle والتي ستكون على غلافها في عدد يوليو/تموز. وتعد نيكي ميناج واحدة من أكثر النجوم لمعانًا في مجال موسيقى الراب، وللمرة الأولى منذ عقدين من الزمن، تصبح المغنية الشهيرة عزباء  وجاهزة للارتباط.

وقالت نيكي: "بمجرد أن أدركت أنني أستطيع بالفعل العيش، التنفس، تناول الطعام، النوم، والمشي والحديث وحدي دون أن يكون لدي حبيب، كان بقائي دون الدخول في علاقة أحد الأشياء التي جعلتني أشعر بالقوة والثبات".وأوضحت: "أنني امرأة شابة لا تحتاج إلى رجل مقابل المال. لست بحاجة إلى رجل حتى لامتلاك وظيفة".

وأضافت:"لم أضطر أبداً لأن أفعل ذلك من أجل المصالح. لم يكن عليّ أبدًا أن أفعل ذلك من أجل صفقة قياسية. ليس لدي هذه الضغوط. استيقظ عندما أريد ، واتسوق عندما أريد" ونيكي عازبة منذ أوائل عام 2017 حيث كانت انهت علاقتها الأخيرة مع زميلها مغني الراب ميك ميل.

وظهرت نيكي في صفحات مجلة Elle، شخصيتها المثيرة حيث ظهرت بإطلالة مذهلة وارتدت فستانًا أحمر طويل بأكمام طويلة وضيق وارتدت شعرًا مستعارًا طويلًا للغاية باللون الأسود مع المكياج الناعم واحمر الشفاه القرمزي. وتم تصوير نيكي بواسطة أيقونة الأزياء الأسطوري كارل لاغرفيلد (84 عاما) ، الذي ظهر مع النجمة في بعض اللقطات.