مصادر تكشف عن جهات سياسية في عدن تعمل لخدمة طارق صالح والقوى الشمالية وتهيئ لعودتها الى الجنوب مجددا

المشهد الجنوبي الأول/خاص
كشفت مصادر صحفية واعلامية عن جهات سياسية في عدن تعمل بجهد كبير ولزمن طويل على اعادة القوى الشمالية الى الجنوب مجددا وبسط نفوذها على الاراضي الجنوبية.
وقال الصحفي فتحي بن لزرق ان المجلس االنتقالي الجنوبي ليس وحده من بدأ بالتمهيد لعودة القوى الشمالية الى الجنوب ابتداءا من طارق صالح الهارب من الحوثيين مؤكدا ان الشرعية هي صاحبة المشروع الأساسي في وهدفها اعادة نظام صالح وحكم الاصلاح لعدن
وأكد بن لزرق ذلك في منشور كتبه على صفحتهبالفيسبوك قائلاً”شوفوا وللأمانة والمصداقية أي شخص سيقول لكم ان المجلس الانتقالي هو وحده من يمكّن للقوى الشمالية العودة لحكم الجنوب وبسط نفوذها مجددا إنسان ليس لديه ذرة من الأخلاق ويحاول النيل من المجلس عبر تصفية حسابات بطريقة غير أخلاقية.
وأضاف” الحقيقة ان قطاع كبير من “الشرعية”هو من بدأ هذا المخطط منذ زمن طويل وعقب انتهاء الحرب بعدن ومايقوم به المجلس اليوم فقط هو استكمال مشروع سياسي بدأت به الشرعية نفسها”.
ويعمل الكيانان السياسيان في الجنوب بضغوط من التحالف العربي على اعادة القوى الشمالية الى عدن ويستخدمان ابناء الجنوب في معارك القتال ضد الحوثيين بشكل عبثي دون ضمانات للوقوف معهم في قضيتهم المطالبة باستعادة دولة الجنوب
The post مصادر تكشف عن جهات سياسية في عدن تعمل لخدمة طارق صالح والقوى الشمالية وتهيئ لعودتها الى الجنوب مجددا appeared first on المشهد الجنوبي الأول.