من سيكون ضحية أليكسس سانشيز في مانشستر يونايتد ؟

صحافة نت الجديد : سبورت360 : من المؤكد أن النجم التشيلي أليكسس سانشيز سوف يتسبب بضحاياً في مانشستر يونايتد بعد انضمامه للشياطين الحمر في صفقة تبادلية تضمنت انتقال الآرميني هينيريك مخيتاريان إلى آرسنال.
وترى صحيفة “ديلي ميل” أن هنالك خمسة خيارات أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستخدام الـ350  آلف جنيه إسترليني المدفوعة بشكلٍ أسبوعي للنجم التشيلي.
الخيار الأول:
مشاركة سانشيز كجناح أيسر بجانب بول بوجبا وخوان ماتا وماركوس راشفورد ومن أمامهم روميلو لوكاكو وسيكون الضحية أنتوني مارسيال.
سانشيز تواجد في هذا المركز كثيراً مع برشلونة وآرسنال ويمكن من خلال ذلك استخدام قدمه اليسرى للتسجيل، كما أكد على ذلك من خلال المقابلة الأولى له بعد انضمامه.
مارسيال
الخيار الثاني:
التواجد في المركز رقم “10” خيار متوقع لأليكسس سانشيز ومن يمينه جيسي لينجارد ومن يساره أنتوني مارسيال وأمامهم روميلو لوكاكو، لكن هنا سيتم التضحية بخوان ماتا.
ويستطيع سانشيز اللعب في هذا المركز لكن خلال فترة تواجده مع برشلونة كان ليونيل ميسي المسيطر عليه بعد أن مثل هذا الدور في أودينيزي.
الخيار الثالث:
ماتا
يمكن للنجم التشيلي اللعب في مركز المهاجم الثاني بجانب لوكاكو ومن خلفه أربعة لاعبي خط وسط مكون من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتيش وجيسي لينجارد ومارسيال.
هذه الخطة سترمي الثنائي خوان ماتا وراشفورد على دكة البدلاء، إلا أنه قد تمنح روميلو لوكاكو الحرية بعد الانتقادات الذي تعرض لها.
الخيار الرابع:
قد يلعب مورينيو بسانشيز وحيداً في الهجوم ومن خلفه أربعة لاعبي وسط هجوميين وهم بوجبا وماتا ولينجار ومارسيال.
المتأثر الأكبر بهذه الخطة سيكون روميلو لوكاكو الذي سيجلس على مقاعد البدلاء.
لوكاكو
الخيار الخامس:
العودة إلى اليمين خطة متوقعة بالنسبة لأليكسس سانشيز الذي لعب في هذا المركز في أودينيزي أيضاً، لكن ذلك سيحرم لينجارد من اللعب.
وسيكون في هذه الخطة ثلاثة لاعبي وسط هجوميين وهم سانشيز وماتا ومارسيال ومن أمامهم لوكاكو.