الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها من أكبر مشجعي النادي الأهلي

الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها من أكبر مشجعي النادي الأهلي


كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها من أكبر مشجعي النادي الأهلي، وذلك خلال لقائها مع شخصية الإعلامية الدمية أبلة فاهيتا. وأضافت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" في برنامجها "في الدوبليكس"، عبر فضائية "سي بي سي"، وقالت "يوسف"، "لو كنت راجل كنت هتجوز منى زكي وشادية"، كاشفة عن انتمائها وتشجيعها للنادي الأهلي المصري.

وتابعت: "كنت بنزل بالشورت لحد سن 18 و19 سنة في مصر الجديدة، ومحدش كان بيضايقني زي دلوقتي". وقالت النجمة رانيا يوسف، خلال لقائها مع شخصية كارو ابنة أبلة فاهيتا في برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، إن عمرها هو 44 عاما، وإن طولها 169 سم، ومتزوجة ولديها بنتان نانسي 14 سنة وياسمين 17 سنة، وإنها تربت في مصر الجديدة لكن أصولها من طنطا، وأضافت رانيا يوسف أنها تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس.

وأضافت رانيا يوسف أنها كانت "بتضرب بالشبشب وبالحزام والشماعة بس مش كتير". وتظهر رانيا خلال مجموعة من الفقرات، وتتلقى العديد من الأسئلة غير التقليدية والمحرجة وذات الحس الساخر، ثم فقرتها مع أبلة فاهيتا، وحوار عن الزواج والحب والغيرة وغيرها وأيضا الفقرات الغنائية.