رانيا يوسف: لم أحدد مشروعي لرمضان المقبل

رانيا يوسف: لم أحدد مشروعي لرمضان المقبل
"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها لم تتعاقد بعد على أي مشروع درامي للسباق الرمضاني بالرغم من تلقيها عدى من العروض للإشتراك في أكثر من عمل مؤخراً. مشيرة إلى أنها تتأني قبل الموافقة على أي تجربة، لأنها لا تسعى للتواجد بقدر ما تريد لكل عمل أن يكون إضافة  لرصيدها لا خطوة إلى الوراء في مسيرتها الفنية.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد "كأنه امبارح" في الشهر المقبل عبر أحد القنوات المشفرة. مشيرةً إلى أنها تعتبر هذا العمل تجربة درامية مختلقة تشكِّل إضافة لها وستجعل الجمهور يشاهدها في دورٍ لم تقدمه من قبل.

وأشارت إلى أنها تقرأ في الوقت الحالي ثلاثة مشاريع جديدة من المتوقع عرضها خلال شهر رمضان. وستحسم موقفها منهم بغضون أيام قليلة.  لافتة إلى أنها تقرأ الحلقات لتعرف مسار الشخصيات المختلفة وشخصيتها في العمل قبل التعاقد مع الجهات الإنتاجية لتجنب أي مشكلات قد تحدث لاحقاً.

وأكدت "يوسف" أنها تنتظر السيناريو الجيد لتتواجد سينمائياً، وهو ما لم يتوفر في نوعية الأفلام التي اطلعت عليها خلال الفترة الأخيرة. مشيرةًً إلى أنها ستعتمد المزيد من التأني في إطلالاتها حيث ستراجع الأدوار بدقة منعاً لتكرار الأخطاء التي وقعت فيها بأوقاتٍ سابقة.