لهذا السبب تلمس ميغان ماركل شعرها في المناسبات العامة!

لهذا السبب تلمس ميغان ماركل شعرها في المناسبات العامة!
على الرغم من أن النجمة والعارضة الأمريكية “ميغان ماركل” قد تعودت على الظهور العام والمشي على السجادة الحمراء بفضل حياتها المهنية التي لا تقل عن 6 سنوات على أقل تقدير، ولكن هذا لا يعني أنها محصنة تماما عندما تصبح في دائرة الضوء.
الآن وبعد أن أصبحت مخطوبة للأمير هاري وأصبحت عضوا في العائلة المالكة، فإن الممثلة أصبح لديها مجموعة جديدة تماماً من المسؤوليات العامة في الأفق.
وكثيرا ما رُصدت “ميغان ماركل”، البالغة من العمر 36 عاما، وهي تلمس شعرها خلال الاحتفالات والمناسبات العامة مع خطيبها، ووفقا لخبراء لغة الجسد فإن ذلك يعنى شيئاً ما، بحسب صحيفة “ذا اندبندت” البريطانية.
تقول خبيرة لغة الجسد، إليزابيث كونك، إن تكتيك “ماركل” في لمس شعرها عند الجبهة وسيلة تحاول بها أن تبقى هادئة في وسط الفوضى، وهي بادرة شائعة تستخدمها النساء لتهدئة أنفسهن عندما يشعرن أنهن تحت الضغط أو غير مرتاحات.
وأضافت: “إنها نسخة كبيرة من الطفل الذي يمسك لعبتة المفضلة، أو تنورة الأم أو يد الأب عندما تشعر بالقلق وعدم معرفة ما يجب القيام به أو قوله”، مستطردة: “عندما تشعر بالتوتر وتعرف أن ملايين الناس يراقبون ويحكمون عليها تميل برأسها لأسفل وتلعب في شعرها وهي بذلك تحمي نفسها”.
وترى “كونك” أن ذلك طبيعي، فعلى الرغم من أن ماركل لديها خبرة واضحة في التعامل مع الجمهور، فإن الظروف مختلفة جدا الآن في ضوء خطوبتها من الأمير هاري، وأنها كانت في وقت سابق تحت مستوى أقل من التدقيق.
خبيرة نفسية تدعي أن الأمير هاري وميغان سينفصلانشاهد أيضاً:

The post لهذا السبب تلمس ميغان ماركل شعرها في المناسبات العامة! appeared first on روتانا.