سلمان خان ينجو من محاولة اغتيال – بالفيديو

سلمان خان ينجو من محاولة اغتيال – بالفيديو
متابعة بتجــــــــــــــرد: نجا النجم الهندي سلمان خان من محاولة قتل وذلك قبل أن يتحول موقع تصوير فيلمه الجديد Race 3 إلى ساحة معركة عندما اقتحم 12 عنصر من الشرطة الاستوديو ، وأكدوا أن مسلحين دخلوا إلى المبنى وفي طريقهم لاستهدافه.
وذكر تقرير لصحيفة “هندوستان تايمز” أن الشرطة وصلت إلى استوديو Film City، وأمرت سلمان والمنتج راميش توراني بالتوقف عن التصوير، قبل دقائق من اعتقال القتلة.
وأضافت الصحيفة أن جماعة ارهابية مسلحة تدعى “لورانس بيشوي” من ولاية راجستان الهندية، كانت قد أعلنت يوم الخميس عن نيتها بقتل سلمان خان في جودبور، وذلك في محاولة لابتزازه بحجّة تورطه في قضية قتل حيوانات نادرة عام 1998.
من ناحيتها، أكدت مصادر مقرّبة من سلمان خان أنه بخير، ولم يصبه أي مكروه جراء الحادث الذي وقع في مومباي، والذي كان يستهدفه، وأن التنظيم المسلح لم يستطع الوصول إليه، وهو الآن بحماية الشرطة.
ومن المقرر أن يتابع سلمان خان وشريكته جاكلين فرنانديز تصوير سلسلة من الرقصات خلال الأسبوع المقبل، خاصةً أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يصدر فيها تهديد ضده أو أحد افراد أسرته فيعود بعدها مباشرةً إلى نشاطاته الفنية والخاصة كما أن شيئاً لم يحدث.