تعرفي على أفضل الديكورات العصرية للمطابخ

تعرفي على أفضل الديكورات العصرية للمطابخ

هل تبحثين عن ديكورات جديدة لمطبخك هذا الشتاء وتجدين صعوبة في اختيار افكار مميزة لتضفي المزيد من الحيوية من خلال الكراسي والاضاءة والنباتات وغيرها من الاكسسوارات؟ سنعرض لك مجموعة من الصور لتتمكني من اختيار ديكورات مطابخ 2018 بطرق ملفتة ومميزة.

جدّدي ديكورات المطابخ من خلال اختيار كراسي ملونة مع القاعدات الخشبية الفاتحة وطبّقي اللون نفسه على جدران المطبخ لخلق مزيجاً بين النعومة والعصرية مع تعليق بشكل ملفت الاضاءة الدائرية المنسدلة من الاسقف.

ابتكري اضاءة بارزة ومنسدلة من الاسقف في هذا المطبخ مع اللون الرمادي والاخضر واختيار اكسسوارات واواني باللون عينه بالاضافة الى الكراسي العالية للحصول على ديكور ملفت ومودرن.

إذا كان مطبخك باللون الابيض، اختاري الارضية الخشبية لتظهري بوضوع جمال الكراسي العالية والبيضاء أيضاً مع الاضاءة العصرية المنسدلة من الاسقف لتضفي لمسة مشرقة على المكان.

اختاري بعض النباتات الخضراء الشتوية ووزّعيها على زوايا المطبخ، وأضيفي جمالاً على الطاولة العالية من خلال الاكسسوارات والاواني الذهبية. كما ان لون الباركيه الخشبي يمنح مطبخك الدفء مع الاضاءة القوية والخشب الفاتح.

بواجهات زجاجية شفافة امنحي ديكور مطبخك الاشراقة المطلوبة مع الكراسي الهندسية بقواعد حديدية بارزة واللون الخشبي المميز على الطاولة. ولا تنسي تعليق لوحات فاخرة وسوداء كما في الصورة.