بعد إنسحاب شفيق الفريق سامي عنان داخل السباق الإنتخابي للرئاسة

بعد إنسحاب شفيق الفريق سامي عنان داخل السباق الإنتخابي للرئاسة
نجوم مصرية: تشهد مصر هذه الايام استعدادا لخوض حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2018، ويتابع العالم بأجمع مسيرة الحملات الانتخابية التي تعمل مصر على خوضها و المعروف ان الرئيس السيسي سوف يقوم بالترشح مرة اخرى في هذا السباق الرئاسي الجديد، و يؤكد الكثير من المواطنين ان السيسي سوف يكون هو رئيس الفترة القادمة لمصر وتوقعات اكتساحة  هي الشيء الاكثر تأكيدا في هذا السباق الانتخابي.
احمد شفيق ما بين خوض وانسحاب من الانتخابات
ولقد شهدت الفترة السابقة جدلا كبيرا بعد اعلان الفريق احمد شفيق خوضه انتخابات الرئاسة واعلان ترشحه، وسرعان ما تتابعت الاحداث وتطورت الى ان اعلن انسحابه من السباق الانتخابي للرئاسة، ولم يتبقى سوى الرئيس السيسي في الساحة الانتخابية.
الفريق سامي عنان يرشح نفسه لرئاسة مصر
واليوم اطلق حزب مصر العروبة الديمقراطي، انه اختار الفريق سامي عنان ليمثل الحزب في انتخابات مصر للرئاسة، ولقد اعلن التفويض الامين العام للحزب سامي بلح، ولقد قام سامي عنان بعقد مؤتمرا صحافي ليعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية.
ومن خلال اتصال هاتفي ومشاركة لبرنامج خط احمر الذي يتم تقديمه على قناة العاصمة الفضائية، قام امين الحزب سامي بلح ان جمع التوكيلات يجري الان بشكل متزايد، وانه سيتم عقد مؤتمر صحافي لسامي عنان يشرح فيه برنامجه الانتخابي وتفاصيل الخطة التي سيعمل بها، في تأكيد منه من خلال هذا البرنامج ان الفريق سامي عنان سوف يتقدم لخوض السباق الانتخابي لرئاسة الجمهورية.
شاهد الفيديو