نيرمين محسن بإطلالة مذهلة: «أعشقك من غير لا تدري»

نيرمين محسن بإطلالة مذهلة: «أعشقك من غير لا تدري»
أذهلت النجمة السعودية نيرمين محسن ، جمهورها بإطلالة «ساحرة» عبر موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام».
نيرمين فاجأت جمهورها بفستان أسود اللون، «مشبك» عند اليدين، كـ «العروس» كما وصفها أحد معجبيها، منقوش بطراز حديث، بأناقة وأنوثة ملفتة، علقت عليها : «خلنّي كذا، اعشقك من غير لا تدري، اوهمك بالنسيان وأنا بالحيل أحبك».
ولتزيد إطلالتها رونقا وجمالا، اعتمدت النجمة السعودية ماكياجا مبتكرا اعتادت على الظهور فيه لأنه يناسب بشرتها، ويُجمّل عيونها، إضافة إلى ماكياج النيود الطبيعي الذي يعتبر من أكثر صيحات الماكياج انتشاراً، ولا يغيب عن ماكياج النجمات، لأنه يُضفي لمسته الأنيقة على الوجه.
أما تسريحة شعرها، فقد نسقتها منسدلة خلفها بنعومة لافتة، وبوضعية تصوير جذابة.

وحظيت الإطلالة الجديدة لنيرمين بآلاف الإعجابات ومئات التعليقات التي تغنّت وتغزّلت بها، فقد علق أحد المعجبين: «كل نبضة من نبضات قلبي تقول نيرمين، وكل قصة أقرأها تحكي نيرمين، وكل حلم وخاطر وهاجوس نيرمين، وكل همسة تقول أحبك». وكتب آخر: «نيرمين، مبدعة في الفن وفي الأزياء والإطلالات، لمساتك مختلفة،، استمري في إبداعك».
وكانت نيرمين قد احتفلت قبل أيام بتأهل المنتخبين التونسي والمغربي إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، رفقة المنتخبين السعودي والمصري، حيث نشرت صورة تضم كل لاعب من المنتخبات الأربعة علقت عليها: « مبروك للعرب ٤ دول متأهلة وعقبال الكأس يكون #عربي وبس».

و تألقت نيرمين في عدة أعمال درامية خليجية وسورية، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها « مرايا – أبو جانتي – المجهولة – الحب سلطان – سقف واحد – أنيسة الونيسة – انكسار الصمت – بقايا ألم – شبيه الريح – سوبر محصل – شد بلد – مكان في القلب – مستر كاش – حارة الشيخ».
شاهد أيضا: نيرمين محسن.. نجمة سعودية نافست ألمع نجوم الفن في وقت قصير
AnbUEsfv9hSkt5gW5j8jA
The post نيرمين محسن بإطلالة مذهلة: «أعشقك من غير لا تدري» appeared first on روتانا.